أخبارتقارير

البدري: أتمنى انتقال رمضان صبحي للأهلي

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن اجتماع أعضاء الجهاز الفني خاص باستئناف بطولة الدوري ومتابعة المباريات خلال الفترة المقبلة وتم استرجاع بعض النقاط التي تم الانتهاء منها قبل توقف النشاط سواء العناصر الموجودة في حسابات المنتخب أو التي يتم متابعتها لاحتمالية انضمامهم.

وأضاف البدري أن تم توزيع مباريات الدوري على مدربين المنتخب مع الوضع في الاعتبار الإجراءات الإحترازية وعدم حضور الجهاز بأكملة المباريات ما عدا بعض المباريات، مؤكدًا أنه سعيد بعودة الدوري وبالحماس الموجود وهناك تأثر بدني مؤثر بشكل ملحوظ على الناحية الفنية لكن مع الوقت سترتفع.

 وتوقع أن بعد فترة ينخفض مستوى اللاعبين نتيجة زيادة المجهود على اللاعبين وهذا شيء طبيعي، لكن لديه ثقة في المدربين المميزين بالدوري العام من خلال التعامل بشكل جيد في هذه الظروف.

وأوضح أن زيادة عدد الاصابات بفيروس كورونا بفرق الدوري واخرها النادي المصري وما يترتب عليه تأجيل المباريات، لم يؤثر على الإطلاق على مستقبل الدوري وهذه الاصابات كانت شيء وارد واتحاد الكرة يتعامل بشكل جيد مع الأزمة، ومع الأيام توضع معايير في حالة تكرار ذلك مع فرق أخرى ستكون القرارات سريعة، ولا يكون هناك تضارب بين قرات الاتحاد والأندية.

وقال: “نتابع المحترفين بشكل مستمر وفي نفس الوقت سعيد للمحترفين المصريين بالدوري الإنجليزي بما يقدموه مع فرقهم و شهدت المرحلة الماضية إيجابيات بالنسبة لهم، منها تتويج محمد صلاح بالدوري الإنجليزي وبقاء تريزيجية والمحمدي بالدوري وصعود حجازي، وكانت هناك رغبة داخل الجهاز بالاحتفال بهم لكن نظرًا لظروف السفر حال دون ذلك “.

ويتمنى التوفيق لرمضان صبحي ويستقر خلال الفترة المقبلة سواء بانتقاله لصفوف النادي الأهلي أو الاستمرار بمسيرته الإحترافية لأن وجوده في الملعب مهم جدًا بالنسبة له والقرار يرجع للاعب، لكنه يفضل أن يستمر بالدوري المصري حتى يتم متابعته بسهولة عن قرب.

وتابع أن متفاءل بشكل كبير للأهلي والزمالك وبيراميدز ببطولة أفريقيا ويتوقع أن يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية وفرصة كبيرة لبيراميدز لتحقيق أول بطولة له بالكونفدرالية.

واختتم أن هناك أجندة دولية في شهر أكتوبر ونوفمبر عندما يتقرر تحديدها سيتم الإعلان عن معسكر المنتخب.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق