أخبارتقارير

الاهلي يكشف عقوبة السعيد والزمالك باظهار العقود

كشف هشام عبدربه المستشار القانونى عن موقف عبد الله السعيد صانع ألعاب الاهلى في حال قيام نادى الزمالك بتقديم العقود التى يتحدث عنها بتوقيع اللاعب لاتحاد الكرة .

 

وأكد عبدربه أن نادي الزمالك لا يستطيع تقديم أي عقود في الفترة الحالية لأن تقديم العقود الجديدة يتم عندما بدء فتح باب القيد في الموسم الجديد.

 

وأشار عبدربه بأن الزمالك لا يحق له التعاقد مع عبد الله السعيد حتى في فترة نهاية التعاقد لأن في هذه الفترة تسمح اللوائح للاعب بالتفاوض من أجل التعاقد فقط  دون إبرام أي عقد مع وجوب إخطار النادي الذي يلعب له اللاعب بشأن التفاوض بدون أن يحدث أي توقيع على عقود من قبل الطرفين.

 

وتابع الخبير القانوني بأن تمديد اللاعب للتعاقد أفضل من أن يكون تعاقد جديد بحيث يتم زيادة فترة الحماية في تعاقد اللاعب ويتم السماح له بالتوثيق من قبل اتحاد الكرة.

 

وأضاف عبدربه، الذي عمل من قبل في قضية انتقال محمد ناجي جدو من الاتحاد للاهلي ومؤمن زكريا من الزمالك للاهلي ، أنه في حال تقديم الزمالك العقود مستوفاه فإن اللاعب يتعرض للإيقاف بالإضافة إلى الزمالك فالنادي الأبيض سيكون خرق اللوائح بالتعاقد مع لاعب على ذمة نادي آخر.

 

وقد يعاقب السعيد بإيقاف من 4-6 شهور على أن يتم تغريم الزمالك وقد تصل العقوبة إلى إيقاف قيد اللاعبين في فترة قيد سواء شتوية أو صيفية حسب اللوائح المنظمة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى