الاهلى ينهى صفقة الموسم فى تونس

يسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لحسم المفاوضات مع لاعب خط وسط جديد وضمة للفريق سريعا وبالفعل قطع النادى شوطا كبيرا فى المفاوضات مع النيجيرى سوكارى، لاعب خط وسط فريق الصفاقسى التونسى، لتدعيم صفوف الفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى،

وياتى ذلك بعدما نجح صناع القرار داخل القلعة الحمراء فى إقناع سوكارى بالانضمام للفريق الأحمر وأتموا كافة التفاصيل المالية الخاصة بالاعب حال إنهاء الاتفاق بشكل رسمى مع ناديه التونسى.

وتفاضل إدارة الأحمر بين أكثر من لاعب فى مركز خط الوسط المدافع فى ظل تمسك مسئولى إنبى بالشروط المالية المبالغ فيها، من وجهة نظر الأهلى، من أجل رحيل حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق.

ويسعى الأهلى لاستغلال موافقة اللاعب النيجيرى للضغط على نادى الصفاقسى التونسى للموافقة على رحيله، خصوصاً أنه يبلغ من العمر ٢٣ عاماً وأحد العناصر الأساسية بصفوف الفريق التونسى، ومدد عقده مؤخرا حتى عام 2021.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.