الامم الافريقية مذاعة بالتلفزيون المصري

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام على نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على قنوات التليفزيون المصري بعد فوز مصر اليوم بأحقية تنظيم مباريات البطولة.

وقال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان الثلاثاء إنه يتقدم بالتهنئة لشعب مصر ولوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا الإنجاز والذي بذلوا فيه جهدًا مشكورًا، للفوز بتنظيم البطولة على أرض مصر.

وقال ان الفوز بتنظيم البطولة له دلالة قوية على ما تتمتع به مصر من أمن وأمان وإمكانيات كبيرة لاستضافة الدول المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية .

واكد حسين زين أن قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي الكبير سوف تقوم بتوفير كل الإمكانيات الفنية لنقل صورة متميزة لإسعاد وامتاع جماهير الكرة المصرية متمنيا التوفيق للمنتخب المصري الوطني.

الإعلانات

جاري التحميل…

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.