الاردثودكسي يضم ماجي ومنة.. ويواجهان شباب الاردن السبت

نجح مسؤلو نادي الارثودكسي الاردني برئاسة سليم سماوي في ضم اللاعبتان المصريتان منة طارق صانعة العاب فاتح الوطن التركي وماجي مجدي مهاجمة المعادي واليخت إستعداداً لإستئناف مباريات الدور الثاني للدوري الاردني النسائي.


وسافرت ماجي مجدي الى الاردن الخميس الماضي من أجل الإنضمام الى فريقها الجديد قبل ان تلحق بها أول أمس السبت منة طارق للتوقيع.

ويخوض فريق الارثودكسي اول مبارياته في الدور الثاني من الدوري الاردني السبت المقبل امام فريق شباب الاردن بملعب (بولو1) في تمام السادسة مساءً بتوقيت الاردن الخامسة بتوقيت مصر.


وينتهي عقد الثنائي المصري مع الفريق الاردني 2019/09/30 اي بعد خوض مباراة الفريق الاخيره ببطولة الدوري بـ 9 أيام والتي ستقام امام فريق النصر الجمعة 2019/09/20 بملعب (بولو1) في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الاردن السابعة بتوقيت مصر.

وشاركت اللاعبتان أمس الاحد في المران الأول لهن مع الفريق الجديد قبل ان يخوضا مباراة ودية مع أحدى اكاديميات الرجال إستعداداً لمباراة السبت المقبل امام شباب الاردن في إطار منافسات الدوري العام.

ويتصدر فريق عمان الدوري برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاستقلال وشباب الأردن الذي يمتلكان في جعبتهما 13 نقطة بينما يحتل الارثودكسي المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

إعلان EGWF عن إحتراف ماجي ومنة في الدوري الاردني
منة وماجي بعد التوقيع الى نادي الاردثودكسي
الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق