أخبارتقارير

الاتحاد الإنجليزي يعلن استكمال الدوري رغم كورونا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قدرته على استكمال مسابقة الدوري الممتاز “بريميرليج”، في ظل انتشار إصابات فيروس كورونا بين الأندية مؤخرًا.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: “مع انخفاض عدد الفحوصات الإيجابية عبر الغالبية العظمى من الأندية، لا يزال الدوري الإنجليزي الممتاز لديه الثقة التامة في بروتوكولات الخاصة بنا”.

وتابع البيان: “سنسير على البروتوكولات كما هو موضح لنا، ونحاول استمرار المسابقة وسط الجائحة، ونحن نثق في القدرة على الاستمرار في لعب مبارياتنا كما هو مقرر”.

وقدم الاتحاد الإنجليزي، دعوة عاجلة للمسؤولين لعقد اجتماع طارئ، حرصًا على التصويت على القرارات في ظل الوضع الراهن.

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة توتنهام وفولهام التي كان من المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 لأجل غير مسمى.

ذكر الموقع الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، أن الرابطة وافقت على الطلب الذي تقدم به نادي فولهام من أجل تأجيل مباراة توتنهام، بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في النادي.

وكانت مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي التي كان من المقرر إقامتها أول أمس الأثنين، بملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق السماوي.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى