الإمارات يعود للمنافسة بهدفين في الهند

تمكن منتخب الإمارات من الفوز علي غريمه الهندي، بهدفين دون رد، خلال المبارة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية لدور المجموعات بطولة كأس آسيا التي يستضيفها على ملاعبه.

افتتح مبارك التسجيل للإمارات في الدقيقة 41، لينهي الشوط الأول متفوقا على المنتخب الهندي، الذي كان له أيضا شكل هجومي مميز، على مرمى خالد عيسى الحارس العيناوي الذي تصدى لبعض المحاولات الخطيرة، أبرزها رأسية سونيل شيتري المهاجم والقائد الهندي.

وفي الشوطا وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي تمكن مهاجم الجزيرة الإماراتي وهداف الأبيض في كأس آسيا، من إضافة الهدف الثاني.

ويتصدار منتخب الإمارات الترتيب في المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب الهند المركز الثاني وله 3 نقاط، بفارق الأهداف عن تايلاند صاحب نفس الرصيد، بينما يتذيل المنتخب البحريني المجموعة وله نقطة وحيدة.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.