أخبار

الإسماعيلي يدرس ضم عاشور

يدرس مسئولو النادى الاسماعيلى خلال الفترة الحالية التعاقد مع حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل البيع النهائي بعد انتهاء عقده مع النادى الاهلى وبالتالى اصبح لاعبا حرا.
ويبدو ان الاسماعيلى يسعى بقوة للتعاقد مع حسام عاشور لتعويض رحيل باهر المحمدى فى حالة انتقاله لاى من الاندية الخارجية فى ظل رغبة اللاعب فى الاحتراف وكذلك لانتعاش خزينة النادى والتغلب على الازمة المالية التى يمر بها النادى خلال الفترة الحالية.
وجاء اختيار عاشور لما يتمتع به من خبرات فنية وقدرات تجعله قائدا داخل الملعب وصفقة ترضى الشارع الاسماعلاوى.
ويدرس عاشور عرض الإسماعيلي بقوة، في ظل تميزه من الناحية المادية، إضافةً إلى بعض المميزات التي تمنحها الإدارة الصفراء للاعب بعد اعتزال الساحرة المستديرة، خاصة وانه هناك اتجاه داخل القلعة الصفراء لتلبية كل رغبات اللاعب.
وجاء من ضمن الامور التى من المقرر ان يتفق عليها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع حسام عاشور، اولا تنظيم مباراة اعتزال مع أحد الفرق العربية الكبيرة التى تلبى طموحات اللاعب.
وبالفعل اصبح حسام عاشور يدرس العرض بقوة من اجل حسمه خلال الايام القليلة المقبلة، لاسيما وان عاشور مرحب بالفكرة وان الامر يتوقف على حسم عاشور لما يتلقاه من عروض والمفاضلة بينها خلال الفترة الحالية.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق