الأهلي يعرض ثنائي الفريق على إنبي لضم فتحي

في ظل مساعي مسئولي النادي الأهلي إلي إتمام صفقات متميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول بكرة القدم بالنادي للمنافسة على بطولة الدوري وكأس مصر.

أجري مسئولي الأهلي اتصالًا منذ ساعات قليلة مع المهندس علاء خشب رئيس مجلس إدارة ناديإنبي، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط حمدي فتحي، في يناير المقبل.

وعرض الأهلي على إنبي التنازل على خدمات عمرو بركات نهائيًا وإعارة إكرم توفيق لمدة 6أشهر مقابل إتمام صفقة لاعب وسط كبير العائلة البترولية.

فيما أبلغ علاء خشب مسئولي الأهلي أن هناك قرارًا بعدم رحيل أي لاعب في فترة الانتقالاتالشتوية المقبلة، في ظل تراجع نتائج الفريق ودخوله ضمن المرشحين للهبوط لدوريالدرجة الثانية، ولكن سيتم التشاور مع علي ماهر المدير الفني للفريق، بشأن عرضالحصول على خدمات ثنائي الأهلي مقابل التنازل عن خدمات حمدي فتحي.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.