اسرار خطيرة في انتقال نجم الأهلي للمقاصة

حسم صفقة انتقال صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل محمود وحيد إلى القلعة الحمراء.
وبالفعل دخل مسئولي المقاصة في مفاوضات مباشرة مع صبري رحيل، خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة موقفة من الانتقال للفريق الفيومي بدءًا من يناير المقبل، وشروطة المالية.

ورحب ظهير أيسر الأهلي، بالانتقال لصفوف المقاصة، ولكنه اشترط الحصول على مبلغ مليوني جنيه سنويًا، بينما عرض مسئولي الفريق الفيومي على اللاعب الحصول على مليون و300 ألف جنيه سنويًا، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

وأبلغ اللاعب مسئولي المقاصة أن مبلغ مليون و700 ألف جنيه، هو شرط قبوله عرض المقاصة، ولن يقبل بأي مفاوضات أخري، لتخفيض راتبه السنوي.

وانتهت المفاوضات بين مسئولي المقاصة وصبري رحيل، بالعودة للواء محمد عبدالسلام رئيس النادي وعرض عليه نتائج المفاوضات لحسم الأمر.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.