أخبارتقارير

استبعاد عبدالله جمعة لنهاية الموسم مع الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية يشهد تواجد جميع لاعبي الفريق الأبيض فيما عدا لاعب واحد فقط.

وكشف المصدر عن هوية اللاعب الغائب عن معسكر الزمالك الحالي، حيث قال أنه عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، مشيراً إلى أنه اللاعب الوحيد الغير متواجد في المعسكر فيما عدا ذلك يتواجد كل لاعبي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن سبب غياب عبدالله جمعة جاء بناءً على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي أخرج اللاعب من حساباته خلال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة مالية على اللاعب بناءً على قرار المدير الفني.

وشدد المصدر قائلاً إن ما زاد من غضب كارتيرون هو علمه بجلوس عبدالله جمعة مع مسئولي نادي بيراميدز، وحصولهم على توقيعه تمهيداً لضمه بداية من الموسم الجديد واستلامه لمقدم التعاقد، دون الانتظار إلى انتهاء الموسم من أجل إنهاء مفاوضاته مع ناديه الجديد.

وقال المصدر أن عبدالله جمعة كان أبلغ كارتيرون خلال الفترة الماضية برغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدماته، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي طالب اللاعب بإحضار عرضاً رسمياً وإبلاغ إدارة النادي، وهو ما كنا أشرنا له من قبل مشدداً على أن اللاعب لم ينصاع لطلب المدير الفني وأنهى مفاوضاته مع بيراميدز دون علم مسئولي نادي الزمالك.

وأكد المصدر أن كارتيرون رفض العفو عن اللاعب بعد تعافيه من إصابته التي كان يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مشدداً على أن المدير الفني أكد أنه من الصعب الاعتماد على لاعب يفتقد لتركيزه مع الزمالك خاصة أن هذا الأمر كفيل لخروج أكثر من لاعب آخر عن تركيزه، حال ضمه للمجموعة الحالية.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى