أخبارتقارير

اتهامات بالخيانة بالأهلي بسبب اجتماع نص الليل

شهد اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر منتصف ليل الاثنين في مكتب الأخير في مصر الجديدة حالة من الانقسام وتبادل الاتهامات بالخيانة لدستور القلعة الحمراء بشكل مؤسف.

ففي الوقت الذي اتفق طاهر مع المجلس بالكامل برفض قرار التعيين بالإجماع اجتمع بالخماسي محمد عبد الوهاب وكامل زاهر وعماد وحيد ومهند مجدي ووالدة مروان هشام في جلسة في مكتبه في مصر الجديدة بعيداً عن المجلس لإقناعهم بالتعيين ورئاسة النادي الأهلي عقب صدور حكم الحل..

واستطاع طاهر إقناع والدة مروان هشام بقبول نجلها للتعيين، وكذلك مهند مجدي وعماد وحيد ليكتمل نصاب اللجنة التي ستتولى إدارة شئون الأهلي بالتعيين.

رئيس الأهلي لم يبلغ طاهر باقي أعضاء قائمته بهذا الاجتماع، وأكد للوزير موافقة الخماسي تمهيدا لإصدار قرار التعيين بأسمائهم، ليصبح رئيساً للنادي الأحمر حتى إشعار آخر

في المقابل رفض الخماسي أحمد سعيد، هشام العامري، إبراهيم الكفراوي، طاهر الشيخ، محمد هليل قرار الوزير بتعيين مجلس الأهلي من جديد واستشاطوا غضباً من طاهر والاجتماع الذي حدث في مكتبه باعتبار إن الخيانة التي تعرضت لها باقي أفراد القائمة بهذا الأسلوب المخزي يتنافى مع كل المبادئ ودستور الأهلي.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى