إنفراد.. حكاية امل وسيف في الجبلاية من الألف لـ الياء

يواصل الاعلامي سيف زاهر وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سيف زاهر على المهندس هاني ابو ريدة رئيس المجلس من أحل تعيين زميلته السابقة والمذيعة المغمورة أمل صالح الاتحاد المصري لكرة القدم في اى من المناصب التى يرأها ابو ريدة تتناسب معها.

وعلم “نجم الجماهير” من مصادرة الخاصة، ان سيف زاهر إقترح على ابو ريدة تعيين أمل صالح في المركز الاعلامي بالاتحاد وهو ما رفضه الاخير مما جعله يطلب منه تعينها بديلاً لـ “إيناس مظهر” المنسقة الاعلامية للمنتخب الوطني السابقة وهو ما رفضه ايضاً.

وتواصل سيف زاهر مع ابو ريدة على تعيين زميلته في الاون سبورت والتى تم تسريحها من قبل بسبب تواضع مستواه وأداءها المهني بمنصب العلاقات العامة بالإتحاد المصري لكرة القدم بمرتب 10 الاف جنيه شهريًا.

جدير بالذكر ان مسؤولو اون سبورت قرروا من قبل رحيل أمل صالح من القناة مبررين سبب رحيلها عدم إجادتها لمهنة الإعلام والمراسلة خاصة انها خريجة كلية الأداب قسم علم النفس.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.