إصابة عبد الله السعيد بـ الصليبي !!

تعرض عبدالله السعيد لاعب فريق الكرة الاول بنادى بيراميدز لإصابة قوية خلال معسكر فريقه الحالي المقام بدولة المغرب الشقيقة يقال انها اصابة في الركبة او قطع في الرباط الصليبي وهو ما لم يتم الاعلان رسمياً عنه حتي الان.

وأعلن الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق عن أن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة قوية في الركبة اليمنى أثناء التدريبات في المعسكر المغلق المقام بمدينة مراكش المغربية خاصة ان الاصابة في تلك المنطقة لم تكن الاولى وتعرض لها منذ اسابيع خلال مواجهة طنطا بالدروي العام.

وأجرى الجهاز الطبي على الفور أشعة مقطعية لتحديد حجم الاصابة، وفترة غياب اللاعب عن فريقه وهل بالفعل اصيب اللاعب بقطع ام مجرد كدمة كما قيل في التشخيص المبدائي.

ويترقب الجهاز الطبى لبيراميدز نتيجة الأشعة التى خضع لها السعيد، خاصة فى ظل تخوف الجهاز الطبى من تعرض اللاعب لقطع فى الغضروف أو الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.
وكان نادي بيراميدز قرر عدم إرسال لاعبيه للمنتخب اعتراضًا على استدعاء اللاعبين في وقت خارج الأجندة الدولية المعتمدة من الفيفا، مما دفع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى لاستبعاد سباعى بيراميدز بصفة نهائية من معسكر الفراعنة ليقرر على الفور ديسابر السفر بالفريق كاملاً الى المغرب.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق