مقالات

إسلام الشاطر يكتب: القدوة والمتعجرف

يظل دائما محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول، هو المثل والقدوة الجيدة والمحترمة للشباب المصرى، ولا أبالغ إذا قلت إن قصة وصوله إلى القمة أصبحت حديث العالم كله، فمحمد صلاح هو فخر لكل شاب مصرى، ودائما عندما تصل إلى القمة، فكل ما تفعله محسوب، وكل خطوة يجب أن تكون مدروسة بشكل جيد، ولذلك فكل ناجح فى مجال كرة القدم يحتاج إلى شخص ليرتب له حياته فى كل الأمور الأخرى بحيث لا يحتاج النجم إلا التفكير فى كرة القدم وفِى المستطيل الأخضر فقط.
 
وبالفعل، اختار محمد صلاح وكيله الحالى رامى عباس ليكون هو ممثله فى كل شىء، ونجح وكيل اللاعب فى أشياء كثيرة، ولكن يظل هناك لغز فى الموضوع الأخير والجدل المثار ما بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح، فسوف تجد دائما طرفا خفيا فى أى أزمة ما بين محمد واتحاد الكرة، هذا الشخص المتعجرف رامى عباس الذى أصبح يستخدم حب الناس لصلاح بشكل سيئ، فلك أن تتخيل أن هذا الوكيل المتعجرف أرسل خطابات لاتحاد كرة القدم يطلب فيها طلبات معينة لصلاح، ولكن فى نص هذه الخطابات كلام جارح وكلام غير مسؤول عن الاتحاد المصرى، فهو يرى الآن أنه إذا لم تُجب كل الطلبات التى طلبها فى خطاباته الأخيرة للاتحاد، فإنه على أتم الاستعداد لأن يقيل اتحاد الكرة!!!. يتكلم ويبعث خطابات بطريقة متعجرفة ومستفزة بشكل كبير.
 
محمد صلاح قيمة كبيرة بمصر، وسيظل كذلك، ولن يستطيع أى طرف فى العالم مهما كان قربه من صلاح أن يسىء لعلاقة محمد مع جمهوره، ولكن يجب أن تكون هناك وقفة مع هذا الوكيل الذى يستبيح استقالة الاتحاد، ويبعث خطابات فيها إساءة كبيرة للاتحاد المصرى.
 
ولقد بدأ وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى بحل هذه المسألة، بإجراء اتصال هاتفى مع محمد والتأكيد على احترام وحب الجميع له، وكذلك اتصال تليفونى آخر مع رئيس الاتحاد المصرى هانى أبوريدة لاحتواء الموقف.. وبالفعل، حدث اتصال ثلاثى وتواصل كل الأطراف للوصول إلى حل يرضى الجميع، وسوف يكون هناك حل قريبا لهذه المشكلة التى حدثت بدون لازمة، لمجرد أن هناك وكيلا متعجرفا لا يعرف أنه يخاطب اتحادا محليا منتخبا من جمعية عمومية فى دولة كبيرة، وطلبات صلاح يجب أن ينظر لها، وأن توضع فى عين الاعتبار، لأنها طلبات – كما أوضح صلاح – كلها خاصة بتأمين المنتخب، وخاصة بكل المنتخب ولاعبيه وليس بصلاح فقط.. أتمنى أن تنتهى هذه الأزمة سريعا حتى لا تؤثر على صلاح سلبيا وعلى مسيرة المنتخب.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى