أخبارتقارير

أيمن يونس: الزمالك لن يتأثر بأزمة القيد لهذا السبب

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الموسم الجديد للدوري الممتاز قاسي بالملابسات والبطولات وكثرة الارتباطات للمنتخب والأندية المشاركة في البطولات الأفريقية .

وأضاف أن رابطة الأندية المحترفة تولد في أصعب موسم من مواسم الدوري المصري، ويتمنى لهم التوفيق والنجاح والمحافظة على وعودهم فهم يبذلون مجهود رائع، وقامت الرابطة بتوضيح كافة الأمور الخاصة بالدوري وفترة الإيقاف، بالإضافة إلى أن الرابطة لديها أحلام كتيرة لتحقيقها منها عودة الجمهور ونظام المسابقة وانضباطها.

وأشار أن جميع الفرق تبدأ الدوري بالموسم الجديد بخبرات سواء بالنجاح أو بالفشل وسواء ايضًا بتقدير من الجماهير أو من عدمه، وتدعيمات الأندية عناصر جديدة لا تجدي شيء بدون وجود الانسجام.

وعن أداء كيروش المدير الفني للمنتخب قال: “أدائه مقبول ولم يلوث بعد ومازال بكل أفكاره الذي يبدأ بها، واعتقد أنه فرصه يستفيد منها المنتخب”،

 صرح أن الزمالك بطل الدوري الموسم المنقضي ولديه أحلام كثيرة يطمح لتحقيقها سواء بالدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبشأن أزمة قيد اللاعبين الذي يتعرض لها الزمالك لا يتأثر بها لأنه يمتلك لاعبين تجعله لا يتأثر بالسلب.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى