أخبارمباريات

أول قرار لموسيماني بعد فوز الأهلي على المقاصة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي مصر المقاصة؛ لتصبح النتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام المصري.

بادر الأهلي بهدف أول عن طريق اللاعب علي معلول، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، سددها على يمين حارس مصر المقاصة.

جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 64، عقب تمريرة سحرية من قفشة من على حدود منطقة الجزاء، إلي كهربا الذي توغل بالكرة داخل المنطقة وسددها على يسار حارس المقاصة.

سجل الهدف الثالث للأهلي عمرو السولية، في الدقيقة 86، عقب عرضية من علي معلول من الجبهة اليسري، ليسددها بصاروخية في مرمي المقاصة.

جاء هدف مصر المقاصة الوحيد عن طريق اللاعب مروان حمدي، في الدقيقة 41، عقب عرضية من الناحية اليمني، ليسددها مروان حمدي برأسية رائعة في أقصى الزاوية اليمني لمحمد الشناوي.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا، والعودة بعد غدٍ للتدريبات استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الجولة الثانية.

ويبدأ بذلك الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الذي تُوج به في الموسم الماضي، بفوز كبير على أحد الفريق القوية في الدوري، ليقتنص صدارة الدوري في الجولة الأولي.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى