أخبارتقارير

أول رد فعل من بن شرقي بعد أزمة الملهى الليلي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالفيديو الذي نشره المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عبر حسابه على الانستجرام خلال تواجده في ملهى ليلي وأمامه كحوليات.

وتعرض بن شرقي لانتقادات لاذعة من جانب جماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفه والتواجد في مكان كهذا مما يتعارض معهم تماما.

وطالبت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع عقوبة على اللاعب لمنع تكرار الأمر من جانب لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن بن شرقي أجرى اتصالا هاتفيا مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة مساء اليوم لتوضيح الأمر له.

وأوضح المصدر أن بن شرقي، أكد لإدارة الزمالك، أنه لم يكن يتناول أي كحوليات ولكنه كان متواجد مع بعض الأصدقاء، وأشار إلى أن أحد الأشخاص هو الذي قام بتصويره من الأساس.

ويصل بن شرقي للقاهرة خلال ٤٨ ساعة حيث يتواجد في دبي حاليا كترانزيت قبل العودة إلى مصر والانتظام في تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة بعد فترة غياب طويلة بسبب وباء كورونا.

وكان من المفترض حضوره بجانب محمد أوناجم للقاهرة اليوم لكن الأمر تأخر بسبب ظروف الطيران ويتأجل إلى الثلاثاء المقبل.

وغاب الثنائي عن فترة الاعداد ببرج العرب والتي تخللها العديد من المباريات الودية وتجربة العديد من اللاعبين على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى