أخبارسوشيال ميديا

أمير توفيق يرحب ببدر بانون على طريقته الخاصة

حرص أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على الترحيب بالمدافع المغربي بدر بانون، المنضم حديثا للقلعة الحمراء قادما من نادى الرجاء المغربى، فى صفقة انتقال لمدة 4 مواسم.

ونشر توفيق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”، صورة له مع بدر بانون معلقًا عليها:”أهلا وسهلا بك فى الأهلى”.

وظهر المغربى بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى القلعة الحمراء اليوم الخميس، لأول مرة مرة بعد التعاقد مع القلعة الحمراء مؤخرا لمدة أربعة مواسم قادما من الرجاء البيضاوى المغربى مقابل مليونى دولار، كما أجرى مسحة كورونا عقب ظهوره.

وكان بدر بانون، وصل إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء، للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، ووصل اللاعب إلى مطار القاهرة، وكان فى استقباله رأفت إبراهيم إدارى الفريق، الذى أنهى إجراءات دخوله واصطحابه إلى فندق الإقامة.

وكان الأهلى قد أعلن فى وقت سابق انضمام الدولى المغربى بدر بانون قادمًا من فريق الرجاء، بعقد يمتد لأربعة موسم، وقام اللاعب بالتوقيع على العقود، ثم غادر إلى المغرب لإنهاء كافة متعلقاته، قبل أن يعود اليوم إلى القاهرة لبدء مشواره مع الفريق.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق