أزمة أخلاقية تُطيح بـ “النقاز” من منتخب تونس

كشف موقع “الصريح” التونسي، وجود احتمالية لغياب حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن قائمة منتخب بلاده تونس في معسكر شهر مارس المقبل بسبب تصريحاته السابقة.

ويستعد المنتخب التونسي، لمواجهة إي سواتيني في الجولة الأخيرة من المجموعة العاشرة التي تشهد تواجد مصر في تصفيات أمم إفريقيا.

وأوضح الموقع أن اللاعب في شهر يناير الماضي دخل في أزمة “تصريحات قوية” مع مكرم الميساوي حارس منتخب تونس لكرة اليد وأسامة حسني لاعب المنتخب لليد بسبب “تشاجر الثنائي مع أشرف السعفي لاعب النجم الساحلي لكرة اليد”، وفقا لقناة نسمة التونسية.

وزعمت قناة “نسمة” التونسية، في تقرير سابق لها أن “النقاز وجه عبارات غير أخلاقية لثنائي المنتخب بسبب حادثة التشاجر مع لاعب النجم الساحلي لكرة اليد”.

من جانبه علق وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم للحديث عن الأمر، قائلا: “النقاز سفير رائع لتونس مع علي معلول في مصر وكذلك فرجاني ساسي”.

وأضاف خلال ظهوره السابق مع قناة نسمة “النقاز اعتبره أخي الصغير، وصاحب أخلاق عالية، نعم ارتكب خطأ مع كرة اليد وأنا اعتذر نيابة عن النقاز للاتحاد التونسي لكرة اليد”.

وواصل “عندما يحضر النقاز لتونس، سنجلس سويا وننهي الأمور ولنتعلم مما حدث في المستقبل”.

وكرر “بصفتي، كما تقولون، كبير العائلة، اعتذر للاتحاد التونسي لكرة اليد. هذا واجبنا”.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.