أحمد عفيفي فرش الملاية لـ سيد عبد الحفيظ

شن أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز هجومًا شديدًا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب توديع الأخير لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد خسر من صن داونز بخماسية دون رد في مباراة الذهاب بربع النهائي، لكنه فاز في لقاء الإياب بهدفٍ لم يمكنه من التأهل إلى الدوري التالي.


وقال عفيفي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم يعد جديدًا الحديث عن أن التحفيل في كرة القدم شيء طبيعي تمارسه الجماهير في كل مكان في العالم”.


وأضاف: “بما أن التحفيل في مصر يتم وصمه بالخيانة فأود أن أقول إن أي أحد سمع جملة (اللي يكسبك ٣ تعالى وأنا أكسبهولك ٥) وطنش ثم استيقظ فجأة وقرر ينتقد أي تحفيل مضاد هو شخص مُدعي ليس لكلامه قيمة”.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ كان قد قال بعد خسارة الزمالك من صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 بثلاثية: “لما تتغلب 3 تعالى واحنا نغلب لك اللي هزمك 3 ولو فريق كسبك 5 تعالى واحنا نغلبهولك 6”.

مبقاش جديد الكلام عن ان التحفيل في الكورة شئ طبيعي بتمارسه جماهير الكرة في كل مكان في العالم لكن بما ان التحفيل في مصر بيتم وصمه بالخيانة فانا حابب اقول ان اي حد سمع جملة “اللي يكسبك ٣ تعالى وانا اكسبهولك ٥” وطنش ثم صحي فجأة وقرر ينتقد اي تحفيل مضاد هو شخص مُدعي ليس لكلامه قيمة— عفيفي – Afify (@Ahmed1Afify) ١٣ أبريل ٢٠١٩

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.