أخبارتقارير

أحمد حسن: أوناجم وبن شرقي مكسب والمقاولون الحصان الأسود

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: ” محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي، بينما هناك لاعبين آخرين لم يتم الاستفادة منهم أو الاستفادة منهم كانت محدودة للغاية”.

وأضاف:” يجب توجيه التحية لإدارة المقاولون وعماد النحاس ولاعبي الفريق، على الجهد الكبير الذين بذلوه في الموسم الحالي، وهو الحصان الأسود لمسابقة الدوري حتى الآن”.

وواصل:” المقاولون في الموسم الماضي كان في مركز خامس، لكن حاليا الفريق وصل للمركز الثالث بـ49 نقطة وتخطى بيراميدز بامكانياته الكبيرة، ولازال لديه فرصة للوصول للمركز الثاني”.

وتابع الصقر: “المقاولون تعاقد مع عدد من الأسماء بشكل مجاني مثل محمد عصام ومحمد سالم وعبدالرحمن فاروق وإبراهيم عادل وعبدالله ياسين وشكري نجيب ومحمود السيد، وحصل على معروف يوسف على سبيل الإعارة، ويعقوب من سيراميكا”.

وأكمل:” المقاولون تعاقد مع معظم الصفقات بشكل مجاني، لكن لديه إدارة حكيمة وعماد النحاس استطاع خلق دوافع جيدة، فهو ينافس على مركز متقدم بأقل الامكانيات، وهدف الفريق المشاركة في البطولات الإفريقية”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق