أخبارتقارير

أبو المعاطي زكي يكشف مفاجأة الزمالك للقمة

كشف الناقد الرياضي الكبير أبو المعاطي زكي، رئيس تحرير “نجم الجماهير”، عن مفاجأة نادي الزمالك، لمباراة  الأهلي، التي ستجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال “زكي” خلال حواره ببرنامج “صباحك عشانك” الذي يُقدمه الإعلامي عبد الباري زاهر، عبر أثير “الشباب والرياضة”، إن ميدو، أستدعي طارق حامد إلي معسكر الزمالك أمس قبل السفر للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق  في حال اجتيازه الاختبار الطبي الذي يتم ظهر اليوم .

وأوضح أبوالمعاطي زكي انه تم استدعاء اللاعب الموهوب والمهم في وسط ملعب الزمالك رغم الإعلان أنه خارج قائمة المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي قبل المباراة.

وقد أعترف الناقد الرياضي أحمد الخضري خلال مداخلة هاتفية بصحة ما فجره رئيس تحرير ” نجم الجماهير” من إستدعاء طارق حامد رغم عدم الاعلان عن هذا الخبر في وسائل الاعلام حتي تكون مشاركته مفاجأة حال إقرار ذلك من طبيب الفريق .

وأضاف ابوالمعاطي زكي إن مباراة القمة اليوم قد تشهد أيضًا مشاركة رمزي خالد، لأول مرة له مع نادي الزمالك في وسط الملعب حال قرر ميدو اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الوسط .

ومن ناحية أخرى أكد رئيس تحرير “نجم الجماهير” أن نادي الزمالك، أخطأ برحيل المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا الذي تراجع أداء الفريق بعد رحيله . 

يذكر انه سبق للجهاز الفني الاعلان عن خروج عدد من لاعبي الزمالك من قائمة الفريق وهم طارق حامد و محمد كوفي ايمانويل مايوكا ومحمد سالم ، ولذا جاء استدعاء طارق حامد الي معسكر الزمالك مفاجأة مدوية جدا ومشاركته قرار ميدو بالتشاور مع طبيب الفريق .

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى