أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يفرم مرتضى والغندور

رد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، على هجوم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عليه في الساعات الماضية.

وكان مرتضى منصور، هاجم ابو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، في فيديو بثه على موقع “يوتيوب”.

وقال أبو المعاطي زكي، في فيديو، بثه على موقع “يوتيوب” :”تم معاملتنا في قطر معاملة vip، لأن دي مكانتا طول عمرنا، احنا إعلاميين كبار ومحترمين مش زي  بعض (الأجرية) الذين يعملوا معك، احنا حاربنا قضية حق وعدل”.

وأضاف :”أنت بالأمس، كان نفسك تبكي، أنا سأعطي لك روشتة البكاء، وهى (الاخلاص والاقتراب من الله)”، مضيفًأ :”نتذكر جيدًا قول الله تعالى (عزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين)، الشيخ الشعراوي قال (لن يموت الظالم)، كل هذا رأيناه في مرتضى منصور”..

ووجه أبو المعاطي زكي رسالة إلى مرتضى منصور، قائلاً :”قدم ضدي بلاغات زي ما أنت عاوز، أنا لن أقدم قضايا، أنا بلجأ إلى ربنا”.

واسترسل :”مرتضى منصور، ظلم ناس كتير وافترى على ناس كتير وخاض في أعراض وسمعة ناس كتير، لذلك لا بد أن تكون تلك نهايته”.

ووصل :”ربنا يمهل ولا يهمل، شوفوا دلوقتي مرتضى، ذليل منكسر، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رجع منتصر معزز مكرم”.

كما هاجم أبو المعاطي زكي، الإعلامي خالد الغندور، قائلاً :”أنت عينك مكسورة، ولا تستطيع أن ترد على مرتضى منصور، فقررت أن تهاجمني أنا وعبد الناصر زيدان”، مضيفًا :”أنا لا أرغب في دخول في أي معركة معك، قضيتي انتهت بإسقاط مجلس مرتضى منصور، حصلت على حقي سواء بخروجه من نادي الزمالك أو إسقاطه في مجلس النواب”.

وقال زكي للغندور :”أنت بتفتري علينا وتظلمنا، أنت بالنسبة لي سقط من نظري، أنت ظالم نفسك وهتفضل ظالم نفسك، لأنه أصبحت تابع لمرتضى منصور وأنجاله،”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق