أبوتريكة يوجة 3 رسائل في عيد ميلاده

وجه محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، رسالة لعدد من الذين لهم الفضل فيما وصل إليها خلال مسيرته الكروية والشخصية، في عيد ميلادة الـ40.

وكتب أبوتريكة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة رسائل، قائلًأ:”اشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة التي دائما ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبين سببا ً في هذه السعادة حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال”.


وأضاف تريكة خلال تدوينته، “أنه يحب ان يرسل رسائل لبعض الشخصيات التي ألهمتني بعد توفيق ورعاية الله سبحانه وتعالي :أولا أبي رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته افتقدك بشدة وادعوا دائما أن يجمعني بك في جنته إن شاء الله”.


ووجه الماجيكو رسالة خاصة لولدته:”أمي أحن اليكِ دائما وأبداً حين أهاتفك يرتاح قلبي وعقلي ولكن العين تشتاق اليكِ وحتما سنلتقي إن شاء الله”.

كما تطرق أبوتريكة في رسائلة لزوجته وأولاده، قائلا:”هم حاضري ومستقبلي ربما الأيام تقسو علينا فترة ولكن بقوتنا وعزمنا وحبنا نغير القسوة إلي سعادة ورخاء”

وأشار إلي أن :”المدربين الذين تدربت تحت أيديهم : كل الشكر لكم جميعا نعم مقصر في حقكم جميعا ولكن اعرف أنكم جميعا تقدرون الظروف فكل الشكر لكم النادي الأهلي : هواء الجزيرة المنعش النقي وستاد التتش وأعضاء النادي وموظفيه وتمثال صالح سليم وتذكار الشهداء ودولاب البطولات ….أشياء افتقدها بشدةنادي الترسانة : المكان الذي تربيت فيه وكان له فضل عليّ كبير أتمني أن يستعيد مكانته الطبيعية في القريب إن شاء الله”.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.